لايف ستايل

نصائح لعدم الشعور بالملل أثناء الحجر الصحي

1. ابق على اتصال مع أحبائك

سواء كنت بمفردك أو محصورًا مع عائلتك ، فإن العزلة الجسدية لا تعني أنه يجب عليك قطع كل اتصال مع بقية العالم ، على العكس. يمكن أن يتسبب ذلك في جعلك تنقلب على نفسك على مدار الأيام ، لذا من الجيد أن تسمع من أصدقائك أو عائلتك أو حتى زملائك في العمل.

 

إذا كان بإمكانك التواصل معهم عبر الهاتف عن طريق الاتصال أو إرسال رسالة ، فقد تتيح لك مكالمات الفيديو عبر بعض الشبكات الاجتماعية جعل الحوار أكثر حيوية. في حالة عدم وجود شبكة wifi أو هاتف ، فمن الواضح أنه من الممكن أن ترسل رسائل حيث تستمر شركات نقل الرسائل في العمل خلال هذه الفترة من الحجر.

 

2. يمكن للرياضة أن تكون حليفا عظيما

خلال هذه الفترة من الحجر، ندعوك  للحفاظ على النشاط البدني المنتظم في منزلك مع توصيات ونصائح بسيطة لوضعها موضع التنفيذ. إذا كان النشاط البدني في الخارج الانفرادي مثل الركض على سبيل المثال مخولًا لمغادرة منزلك ، فمن الممكن أيضًا أن تتحدث من منزلك.

 

يمكنك تقوية جميع سلاسل العضلات في جسمك. التسلق والنزول عدة مرات في اليوم من سلالمك سيبقيك في حالة جيدة ، تمامًا مثل القيام بسلسلة من تمارين الضغط ، البطن ، الإغماد وغيرها من تمارين الوزن.

 

3. إنشاء إطار مع أطفالك

قد يكون من الجيد تنظيم مجلس الأسرة ومناقشة مع أطفالك كيف يجب أن تمر الأيام ، وشرح ما هو الحجر وطمأنتهم إذا لزم الأمر أثناء طلب رأيهم. مع العلم أن جميع الأماكن الترفيهية مثل المتاحف ودور السينما وغرف الألعاب مغلقة ، ستتمكن من مضاعفة الألعاب والأنشطة الأخرى معها.

 

كل يوم ، قم بتنظيم جلسات ألعاب الطاولة معهم ، وورش عمل الطهي ، ووقت للقراءة أو حتى التلوين. إذا لم يتم إساءة استخدامها ، يمكن أن تكون الأوقات أمام الشاشة مع الرسوم المتحركة والأفلام أو ألعاب الفيديو حلاً. مهما كان النشاط الذي تختاره ، ضع في اعتبارك أن خيالك وروح الدعابة والصبر ستكون مفاتيح أساسية لسعادة أطفالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق