لايف ستايل

ماهي الصداقة……

الصداقة شعور بالحب

 في بعض الأحيان يكون من الصعب فهم العلاقة. الصداقة هي عامل الجذب المتبادل بين شخصين لا ينتميان إلى نفس العائلة. علاقة قريبة جدًا من الحب ، تفي بنفس المتطلبات والقواعد … ولكنها ليست حصرية ، وبدون جاذبية جنسية. يتم اختيار هذه العلاقات الاجتماعية بحرية ، بدلاً من فرضها ، كما هو الحال في الأسرة. يمليها التشابه أو التكامل ، كما هو الحال بالنسبة للزوجين. الأهداف المشتركة ، الأذواق المتشابهة ، الشغف المشترك ، الفهم التام … علاقة التبادل التي يتم فيها إثراء الجميع ومقاومة للوقت والتغيير.

الصداقة قيمة تعلم عالمية

طعم الصداقة موجود منذ قرون وفي جميع الأعمار. لماذا ا ؟ لأن الشعور يشفى. تثبت الدراسات أن إحاطة نفسك بالأصدقاء تحفز احترام الذات وتهدئ القلق وتقلل من التوتر. الصداقة الحقيقية هي العيش الناجح معًا: مزايا العلاقة الرومانسية بدون عيوب ، باختصار! التعلم من الطفولة يعلم أسس الحياة في المجتمع والعلاقات الإنسانية. اي واحدة؟ القواعد الأساسية الخمسة للصداقة ، وهي الالتزام والثقة والصدق والمجتمع.

الصداقة ، حلم مطلق بأشكال متعددة

هل تريد الذهاب في عطلة ترفيهية ؟ احذر من اختيار الأصدقاء! هناك جميع أنواع الصداقات ، بما في ذلك الصداقات السامة. ومع ذلك ، فإن جوهر الشعور يقوم على المشاركة والاحترام. علاقة قبول متوازنة دون حكم أو خيانة. تعني الصداقة المشتركة الدعم والاستماع في الأوقات العصيبة والضحك والأنشطة المشتركة في الأوقات الجيدة. هناك أربعة أنواع رئيسية من الصداقة: الصديق العادي ، الصديق المقرب ، الصديق الأفضل والصديق الكاذب ، كل واحد أو أكثر من القواعد الأساسية الخمس ، على مستويات مختلفة. أفضل صديق يجمعهم جميعًا … بينما يعطي صديق زائف المظهر فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق