الأخبارالصحّةعالميا

الإجراءات الجديدة في فرنسا…

إعادة فتح الحدائق والمتاحف

الحدائق والمتنزهات والغابات مفتوحة في جميع أنحاء فرنسا ، وكذلك الشواطئ والبحيرات والمراكز البحرية. يمكن للمحافظ فرض ارتداء قناع.
يمكن إعادة فتح المتاحف والآثار وحدائق الحيوان ، مع ارتداء قناع اجباري.
ومع ذلك ، تنطبق قواعد مختلفة لأنشطة معينة بين المناطق الخضراء والمناطق البرتقالية. وبالتالي يمكن إعادة فتح المسارح في المناطق الخضراء في 2 جوان 2020، مع ارتداء القناع الواقي، حيث يتم إصلاح إعادة الفتح في 22 جوان تاريخ بداية المرحلة الثالثة. نفس التقويم يختلف عن غرف الحفلات وغرف متعددة الأغراض.
يمكن إعادة فتح الملاهي يوم الثلاثاء  فقط لآلات القمار.
يمكن أيضًا إعادة فتح المتنزهات الترفيهية في المنطقة الخضراء ، كما أن ارتداء قناع إلزامي أيضًا هناك ، ولكن فقط في 22 جوانفي المناطق البرتقالية.
في جميع أنحاء البلاد ، لن تتمكن المخيمات الصيفية من إعادة فتح أبوابها إلا في 22 جوان وكذلك دور السينما.
لا تزال صالات المراقص وغرف الألعاب مغلقة حتى إشعار آخر.

الرياضات الداخلية مسموح بها في المنطقة الخضراء

في المنطقة الخضراء ، يمكن إعادة افتتاح صالات الألعاب الرياضية وأحواض السباحة في 2 جوان. القاعات الرياضية أيضًا ، مع ارتداء قناع إلزامي باستثناء أثناء الرياضة. يمكن إعادة فتح الملاعب والساحات وحلبات السباق ولكن بدون جمهور.
في المنطقة البرتقالية ، تظل جميع هذه الأماكن مغلقة.
ممارسة الرياضة الفردية لا تزال مصرح بها. ومع ذلك ، يحظر الرياضات الجماعية والرياضية على الأقل حتى المرحلة الثالثة.

إعادة فتح المدرسة مستمرة

بعد المرحلة الأولى في 11 ماي، تواصل المدارس إعادة فتحها تدريجياً. يجب إعادة فتح المدارس الابتدائية ، التي بدأت تقبل التلاميذ ، على الأقل في جزء من الأسبوع، بحد أقصى 15 تلميذا لكل فصل.
سيتم فتح الكليات التي بدأت في فتح المنطقة الخضراء لجميع الفئات. في المنطقة البرتقالية ، سيتم إعطاء طلاب الصف السادس والخامس الأولوية. ارتداء القناع إلزامي.
بالنسبة للمدارس الثانوية ، ستكون إعادة الفتح تدريجية ، ولكن فقط في المنطقة الخضراء. من غير المتوقع إعادة فتح الجامعات حتى سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق